حوادث

إسبانيا تدين الهجمات الإرهابيةالتي تعرضت لها سيرالانكا.

كتالونيا247.

عبر رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيثز في تدوينه له عبر حسابه بموقع تويتر عن شجبه للإحداث الإرهابية التي تعرضت لها سيرالانكا، إذ قال:” أشجب إدانتي الشديدة لهجمات سيريلنكا”، وتابع سانشيث:” عشرات الضحايا الذي كانوا يحتفلون بعيد الفصح جعلونا نبكي ” وفقًا لما نقلته صحيفة لابانجوارديا الإسبانية.

وأكد على إدانته للهجمات الدامية، التي تعرضت لها سريلانكا اليوم الأحد والتي راح ضحيتها حتي الآن حوالي 185 قتيل و400 جريح.

وتقدم سانشيز بدعمه وتعاطفه لجميع ضحايا وعائلات الضحايا فى الهجمات التي وصفها “بالهمجية” قائلًا:” الخوف والخمجية لن تثنينا”.

جدير بالذكر أنه حتى اللآن حوالي 185 قتيل و400 جريح علي الأقل لقيوا مصرعهم في سلسلة تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا، بحسب الشرطة ومصادر طبية.

وأُفيد بوقوع ستة انفجارات على الأقل، استهدفت 3 كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نجومبو وباتيكالوا أثناء إقامتها المراسم الدينية للاحتفال بعيد الفصح.

وأُصيبت مواطنة مغربية بعد سلسلة من التفجيرات استهدفت أربعة فنادق ومجمعا سكنيا وثلاث كنائس في سريلانكا أثناء الاحتفال بعيد القيامة كما نقلت ذلك الموقع الإخباري المغربي هسبريس..

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى