رياضة

الشرطة في إقليم فالنسيا تفرض غرامة على لاعب ريال مدريد.

كتالونيا7/24.

ستفرض الشرطة في إقليم فالنسيا غرامة على لاعب ريال مدريد مارسيلو لتجاوز القيود الصحية ضد فيروس كورونا «كوفيد-19» المفروضة من قبل السلطات في إسبانيا حسب ما تناقلته وسائل رإعلام محلية.

ونشر لاعب ريال مدريد صورة على حسابه الشخصي على إنستجرام يظهر فيها وهو يستمتع بيومه مع زوجته وطفليه، في صورة أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الظهير الأيسر البرازيلي في منشور له حيث شوهد أفراد الأسرة الأربعة وهم يقفون على كورنيش شاطئ لا مالفاروسا في العاصمة فالنسيا: «يوم الأحد في الشمس».

يواجه مارسيلو، البالغ من العمر 32 عامًا، والأفراد الثلاثة الآخرون من عائلته عقوبة خفيفة لتخطي قواعد إغلاق محيط إقليم فالنسيا بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19».

ستتراوح العقوبة التي ستفرضها شرطة فالنسيا على مارسيلو ما بين قيمة 60 لـ 600 يورو لكل فرد من أسرته، وفقا للبند المستقل في قانون نوفمبر 2020 في إسبانيا، والذي يتولي تنظيم فرض العقوبات ضد عدم الامتثال للإجراءات الاحترازية ضد الوباء العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، فسيتعرض مارسيلو والثلاث أفراد من عائلته (زوجته وولديه) لغرامة إضافية قدرها 100 يورو لكل منهم لعدم الامتثال لالتزام ارتداء القناع في الأماكن العامة.

وترى حكومة إقليم فالنسيا أنه «من غير الممكن السماح للأشخاص ذوي الأهمية العامة بنقل صورة خاطئة للجمهور والتباهي برحلاتهم»، بحسب مصادر من داخل السلطة في المدينة جمعتها صحيفة «ليفانتي إي إم في».

استمتع لاعبو الفريق الأول في ريال مدريد الذين لم يتم استدعاؤهم من قبل منتخباتهم الوطنية خلال فترة الاستراحة الدولية بيومين من عطلة نهاية الأسبوع من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات غدا الإثنين في فالديبيباس.

جدير بالذكر أن مارسيلو قد تعرض للإصابة منذ نحو شهر، ليفقد ما تبقى له من حظوظ في المحافظة على مكانه في ظل تألق زميله الفرنسي فيرلاند ميندي الذي أقنع زيدان وبات أساسيًا منذ بداية الموسم الجاري 2020-2021.

وكالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى