رياضة

العلامات التجارية تتسابق للتعاقد مع المشجع السويسري بعد لقطاته المثيرة في مباراة منتخبه ضد فرنسا.

كتالونيا7/24.

أصبح لوكا لوتينباخ ، المشجع السويسري الذي انتشرت صوره بسرعة كبيرة خلال المباراة التي جمعت المنتخب السويسري ضد المنتخب الفرنسي، بسبب دقيقته المجنونة ومعاناته خلال المباراة ، أصبح موضع رغبة واهتمام العلامات التجارية الكبرى وعدد لا بأس به من الشركات والمؤسسات في بلاده. الجميع ينظر إليه على أنه ادعاء إعلاني ولا يتوقف عن تلقي العروض، وقد  قبلها جميعًا.

أول من اتصل به كانت شركة Swiss Air ، شركة الطيران الرئيسية في سويسرا ، التي دفعت تكاليف الرحلة إلى سانت بطرسبرغ لمشاهدة المباراة ضد إسبانيا، وقد تم قبول العرض، اتصلت به أيضا شركة Red Bull ، حسب ما نقلته صحيفة “بليك” السويسرية.

مكتب السياحة السويسري تريد أيضا أن يكون لها معه عقد إشهار، وبعد رؤية كيف كان يعاني مع المنتخب الوطني السؤيسري، فقد وعدته برحلة للاسترخاء. حقيقة لن يصبح ثريًا من خلال شهرته ، لكن هذا الصيف يبدو أنه سيحصل على إجازة جيدة.

تريد الحكومة السويسرية أيضًا الاستفادة من صورته الترويج لها بوسائل الإعلام ، والتي تريد من خلال المكتب الفدرالي للصحة العامة أن تجعله صورة حملة التطعيم ضد كوفيد.

وحتى شركة ألبان لوسيرا ، EMMI ، اتصلت به لمعرفة كيف يمكنهم التعاون مع المشجع لوكا لوتينباخ ، أشهر مشجع في العالم ، والذي ستوجه إليه جميع الكاميرات يوم الجمعة في المباراة التي ستجمع إسبانيا وسويسرا والتي تمنت وسائل الإعلام الإسبانية أن تكون ” صورته التي ستنقلها كاميرات العالم كلها حزن ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى