جاليات

القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة تشدد الإجراءات الإحترازية بسبب إصابة أحد موظفيها بكوفيد19.

كتالونيا 7/24.

أنهت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة الى علم كافة المواطنات و المواطنين المغاربة وعموم المرتفقين في إشعار لها توصلت كتالونيا7/24 بنسخة منه أن جميع الخدمات والمصالح مفتوحة بشكل عادي، وفق الاجراءات والاوقات المعمول بها.

وكاستثناء ظرفي لهذه القاعدة، تنهي القنصلية أنه على اثر اصابة احد الموظفين العاملين بها بكوفيد-19، عملت على تشديد الاجراءات الاحترازية عبر القيام باختبارات فحص لكل العاملين بالقنصلية و تقنين الولوج لفضاءات الاستقبال و الخدمات، من خلال استقبال المرتفقين بالتناوب في اطار مجموعات، و تشديد إجراءات الوقاية و السلامة بالتباعد الجسدي و ارتداء الألبسة والأجهزة الواقية من قفازات و كمامات و إجراءات التعقيم للفضاءات و المعدات.

وتعزيزا لهذه الاجراءات، سيخصص يوم الاثنين،7 شتنبر 2020، للقيام بعملية تعقيم شاملة وفق المنظومة الصحية المعتمدة و بالمواد الكيماوية الناجعة، مما سيتعذر معه استقبال المواطنات والمواطنين لمدة اربع و عشرين ساعة.

وباستكمال هذه الإجراءات الضرورية، ستفتح القنصلية ابوابها اعتبارا من يوم الثلاثاء 8 شتنبر 2020، لتستمر في تقديم الخدمات القنصلية في إطار الإحترام التام للبروتوكولات الصحية الإلزامية التي تم إقرارها من طرف السلطات الصحية المغربية و الإسبانية، حفاظا على الامن الصحي للمواطنات والمواطنين و عموم المرتفقين و الزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى