صحة

تمديد إجراءات الحجر إلى غاية 25 يناير بكتالونيا.

كتالونيا7/24.

ستمدد الحكومة الكتلانية القيود الحالية لمدة سبعة أيام ، حتى يوم الاثنين 25 يناير ، حسب القناة الثالثة الكتلانية TV-3. وبالتالي ، يتم تمديد الحجر الصحي كل يوم من أيام الأسبوع مع إغلاق الأعمال غير الضرورية في عطلة نهاية الأسبوع. سيتم الإعلان عن القرار ظهر اليوم ، مع تحديد القيود المعمول بها في كاتالونيا لمكافحة وباء فيروس كورونا. دخلت الإجراءات الحالية حيز التنفيذ في 7 يناير ، بعد الانتعاش في الحالات بسبب عطلة عيد الميلاد ، وكانت مدتها الأولية 10 أيام تنتهي يوم الأحد. سيحضر “مستشار” الصحة ألبا فيرجيس ووزير الداخلية ميكيل سامبر في تمام الساعة 12.00 في مؤتمر صحفي لشرح ذلك.

تحدث نائب رئيس الحكومة الذي يتولى منصب “الرئيس” ، بيري أراغون يوم الأربعاء عن تمديد الحجر الصحي على مستوى البلديات في مواجهة التطور “المقلق” لمعدل الإصابة بفيروس كورونا. في مثوله أمام البرلمان ، قدم الزعيم الجمهوري أنه سيتم النظر  فيما إذا كان سيبقي على هذه القيود وغيرها. “مع تحليل البيانات التي نتلقاها، والتي سيتم دراسة القرارات التي يجب اتخاذها اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل: بالإحتفاظ على الإجراءات نفسها أو تم تغييرها ”

اتخاذ قرارات التدابير التي تؤثر على التجارة خاصة مع موسم التخفيضات التي تبدأ كل سنة مع عطلة “الملوك los reyes”، إذ تم إغلاق مراكز التسوق خلال عطلات نهاية الأسبوع لجميع الأعمال التجارية غير الأساسية، هذا وقد تظاهر القطاع يوم الأربعاء عند بوابات مقر الحكومة الكتلانية Palau de la Generalitat لمطالبة الحكومة بمراجعة هذه الإجراءات التي تؤدي بهم “إلى الخراب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى