متفرقات

حمزة حليك المخترع الذي ينتظره المغرب.

كتالونيا247.

حمزة حليك اسم قادر على تغيير عدة أشياء من الناحية المعلوماتية التقنية لكون أفكاره المختلفة عن الاخرين والتي تتمركز أساسا على حل أشياء تعود عليها الناس أنها مستحيلة لكونه.

ابتكر اختراع سيغير العالم من الناحية التكنولوجيا خصوصا في مجال كرة القدم والمتعلق بالنقل التلفزيوني لكون هذا المجال يحتوي على مجموعة من العيوب سواء عبر النقل التلفزيوني أو النقل الحقيقي في الملعب.
مثلا النقل التلفزيوني يحتوي على مجموعة من السلبيات كارتفاع سعر الاشتراك في القنوات الناقلة وعدم وصول البث الى المناطق المرتفعة ، اما النقل الحقيقي فهو أيضا له سلبيات مثل غلاء سعر التذاكر أو شغب الملاعب الذي يؤذي بحياة عدة جماهير، إذ ابتكار حمزة حليك سيغير كل شيء لانه يجمع النقلين معا ، او بمسمى النقل شبه حقيقي والتي تمكن اي شخص عبر العالم من مشاهدة مباراة في ملعب يحتوي على تقنية حليك من مشاهدة المباراة والجلوس مع الجماهير ولكن وهو جالس في منزله.
أما الاختراع الثاني هو متعلق بالقرصنة التلفزيونية ، لقد ابتكر حمزة حليك تقنية علمية جديدة تمكن من التعرف على الحسابات التي تعاد منها البث, خصوصا القرصنة التي أصبح يعرفها الجميع وهي قرصنة beoutQ السعودية لقنوات beIN SPORTS الشيء الذي جعل حمزة حليك يلتجئ الى موظفين لمساعدته لتوصيل تقنيته لناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان والمدير التنفيذي لقنوات beIN وذلك عبر أدلة محادثة معهم.

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى