مجتمع

رضوان بن عبد السلام يثمن مبادرة الجالية القصرية في تكريم اللاعب النيطا “فيديو”.

أحمد العمري/ جهة برشلونة.

وجه الوجه المعروف والمثير للجدل في المجال الدعوي رضوان بن عبد السلام رسالة تحية وشكر لكل أبناء القصر الكبير خاصة منهم الجالية المغربية على مبادرة تكريم لاعب القصر الكبير المعروف باسم “النيطا”.

مبادرة التكريم انطلقت كفكرة من مجموعة من اللاعبين القدامى وكذا مجموعة من المحبين للفريق وبعض أبناء الحي من أجل إعادة البسمة لهذا اللاعب بإقامة مباراة تكريمية وفتح حسابي بنكي باسمه للمساهمة المادية ورد الإعتبار لمحمد السهلي المعروف “بالنيطا”.
مبادرة التكريم التي تساهم فيهة الجالية القصرية بإسبانيا وباقي الديار الأوربية بشكل كبير جاءت تجاوبا مع مبادرة اللاعبين السابقين في صفوف النادي الرياضي القصري الذين كان لهم الفضل في بزوغ هذه الفكرة إلى الوجود( تكريم اللاعبين) والتي استفاذ منها وجهان رياضيان بالمدينة ليكون النيطا هو المكرم الثالث في هذا الإطار.

تجدر الإشارة إلى أن المسيرة الكروية صقلها اللاعب محمد السهلي رفقة مجموعة من الأندية المحلية بداية مرورا بالاتحاد ليحط الرحال في النادي الرياضي القصري الذي لعب في صفوفه لمدة خمسة مواسم.
داخل هذه السنوات من العطاء الرياضي كان محمد الساهلي على المستوى الشخصي إنسان مرح لا تفارق البسمة محياه وكان محبوب من جميع الناس لتعاملوا معاه عن قرب سواء اللاعبين الذين جاوروه أو أبناء الحي أو الأصدقاء كما أكدت مصادر مقربة ذلك للجريدة.
هذا وقد وقد وجهت دعوات لجميع الفعاليات الرياضية وقدماء اللاعبين وساكنة المدينة للإنخراط الفعلي في هذه المبادرة والمساهمة في الحساب البنكي الذي فتح لأجل إعادة البسمة للاعب الذي عاندته ظروف الحياة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى