رياضة

زيدان لتدعيم صفوف فريق الوداد البيضاوي .

كتالونيا7/24.

في واحدة من أهم الصفقات لتدعيم صفوف فريق الوداد البيضاوي  كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، عن اقتراب نادي الوداد من الحصول على توقيع لاعب الوسط الفرنسي الشاب انزو زيدان، نجل المدرب الشهير زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

ويستعد فريق الوداد البيضاوي الآن بكل قوة لمواجهة من العيار الثقيل ذهاباً وإياباً في الشهر المقبل مع الأهلي المصري  ، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، الهدف الأهم الذي يسعى له الفريقان في الموسم الجاري، وينتظر أن تقام مباراة الذهاب في 18 من شهر أكتوبر المقبل في الدار البيضاء.

وظهر الأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس، وكيل أعمال إنزو زيدان في مقطع فيديو قصير تم بثه عبر بعض المواقع المغربية وعبر حسابات عدد من الصحافيين والإعلاميين المغربيين وهو يتحدث في الفيديو عن انتقال وشيك للاعب الذي يتولى وكالة أعماله لصفوف بطل المغرب.

وكانت أخر محطة احترافية في مسيرة إنزو زيدان في صفوف نادي ألميريا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، لكنه قرر الرحيل عن النادي المملوك للمستشار السعودي تركي آل شيخ، بعدما فشل في الصعود إلى الليجا الإسبانية في الموسم الجاري.

المصدر: AS.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى