رياضةسياسة

لاعب إسباني سابق يقر بأن النظام في قطر أفضل من النظام في إسبانيا.

كتالونيا247.

تعرض اللاعب السابق لنادي برشلونة لكرة القدم والفريق الإسباني شافي هيرنانديز ، الذي يشغل الآن مدربًا للسد القطري ، لانتقادات شديدة على الشبكات الاجتماعية بسبب التصريحات المثيرة للجدل والتي أكد فيها أن نظام قطر يعمل بشكل أفضل من نظام إسبانيا: ” أنا لا أعيش في بلد ديمقراطي ، لكنني أعتقد أن النظام هنا يعمل بشكل أفضل من النظام هناك. “.

جاء ذلك في تصريحات للاعب هذا الاثنين في مقابلة له مع جريدة ARA. مقابلة لم يتحدث فيها فقط عن مغامرته الجديدة كمدرب لفريق السد ، بل عن قضايا أخرى غير رياضية مثل موضوع الاستقلال بكتالونيا ، وملف القادة السياسيين الكتلانيين المعتقلين ، والانتخابات العامة الرابعة التي تعرفها إسبانيا خلال السنوات الأربع الأخيرة ليوم 10 نونبر.

بعد سؤاله عن الانتخابات العامة المقبلة في إسبانيا ، والتي من المحتمل إجراؤها في 10 نوفمبر بعد فشل بيدرو سانشيز تشكيل حكومة مع بابلو إيغليسياس ، أقر لاعب كرة القدم السابق بأنه سوف يذهب مرة أخرى إلى صندوق الاقتراع للتصويت من أجل مستقبل اسبانيا: “بالطبع”.

ومع ذلك ، بعد الإقرار بأنه سيصوت ، انتقد هرنانديز نظام البلاد الحالي وأقر بأن النظام في قطر يبدو أفضل: “أنا لا أعيش في بلد ديمقراطي ، لكنني أعتقد أن النظام هنا يعمل بشكل أفضل من هناك يجب أن أصوت ، بالطبع ، أريد الأفضل لمستقبلي ومستقبل أطفالي ، وللأسف أرى أن أسبانيا لا تعمل بأفضل طريقة. “

تصريحات لاعب كرة القدم الكتلاني، رد عليها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذكّره كثير منهم، بأن ليس كل شخص يعيش مثل أسرته: “هذا رأي أولئك الذين لديهم “باستا PASTA، إشارة للنقود”، في هذه البلاد، فيما آخرون نددوا بانعدام الحقوق في البلد الذي لا يكون فيه كل ما يلمع من ذهب، “إذا لم تكن هناك حقوق ، فلن تستطيع أخذها. بالطبع ، تشابي”.

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى