متفرقات

مجانية النقل العمومي بمدريد لإستعادة الحياة الطبيعية بعد العاصفة الثلجية.

كتالونيا7/24.

طلب رئيس بلدية مدريد ، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا ، من المواطنين عدم استخدام سياراتهم في بداية هذا الأسبوع حتى يتمكنوا من القيام بتنظيف الشوارع بعد تساقط الثلوج بكثافة واستعادة الحياة الطبيعية في المدينة في أسرع وقت ممكن. .

لتسهيل النقل ، أعلنت شركة الميدا أن خدمة الحافلات التابعة لشركة النقل البلدية (EMT) ستكون مجانية لأول مرة حتى يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح مارتينيز ألميدا أن الأسبوع المقبل سيكون “حاسمًا” لـ “استعادة الحياة الطبيعية” في العاصمة ، بالنظر إلى توقعات هطول الأمطار يومه الأربعاء ، لذلك يريد مجلس المدينة “الاستفادة من هذه الفرصة” لـ “زيادة تكثيف” العمل في الشوارع بعد العاصفة التي مرت عبر العاصمة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون خدمة وقوف السيارات المنظمة (SER) مجانية طوال الأسبوع ، حتى لا يضطر مالكو السيارات المتوقفة في مناطق محددة إلى نقلها.

ويتزامن الإعلان مع تفعيل يومه السبت وحتى يوم غد الاثنين ضم الحلقة الأولى من بروتوكول التلوث بغاز ثاني أكسيد النيتروجين بالعاصمة ، والذي يحد من التداول على M-30 وعند مداخل الطريق السريع إلى 70 كيلومترًا في الساعة.

إلى حدود يومه السبت ، كان في مدريد  3045 شارعًا من 9261 شارعًا خالٍ من الثلوج ، وهو ما يمثل إجمالي 2100 كيلومترًا ، وأكثر من 3000 شارع مفتوح جزئيًا ، في حين أن 96 خطًا للحافلات الحضرية من أكثر من 200 تعمل بالعاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى