جاليات

مقتل مهاجر مغربي بالعاصمة السعودية الرياض،كان يعمل مدربا رياضيا.

كتالونيا247.

تم قتل مهاجر مغربي بالعاصمة السعودية الرياض، يعمل مدرب لياقة بدنية بإحدى القاعات الرياضية، بدم بارد من طرف شاب سعودي، عضو ذلك النادي، مسرح الجريمة،أول يوم أمس الأحد.

و قال شاهد عيان، أن شخصا دخل بعد أداء صلاة العشاء الى نادي رياضي يعمل فيه المدرب المغربي، وقام بطعن الضحية، حسب ما نقلت صحيفة “سبق”السعودية، مشيرة إلى أنه لفظ أنفاسه قبل نقله للمستشفى.كما أكدت بأن الجهات الأمنية بمدينة الرياض فتحت تحقيقا في جريمة القتل، والتي تكتمت على اسم المدرب المغربي، والنادي الرياضي.

https://twitter.com/sabqorg/status/1150516234615697411?s=19

وتضامنا مع الضحية المغربي، والذي يدعى يوسف، فقد تصدر هاشتاغ #طعنوقتاللياقة ،منصة التدوينات القصيرة تويتر، بعد تداول خبر وفاة المدرب المغربي في صالة للتدريب في العاصمة السعودية الرياض.

وعلق أحد أعضاء النادي الرياضي الذي قتل فيه الضحية بأن”‏الكوتش ابو عمران من خيرة الناس اللي تعرفت عليهم كان مدرب وكان مثل الاخو الكبير قلبه ابيض وطيب وحبيب ومحد اشتكى منه ودايم يعطيني نصايح سواءً بالتمارين او بحياتي المهنية الله يرحمك ويغفر لك وياخذ بحقك من اللي غدر فيك.”

https://twitter.com/alwadai_s/status/1150671646249934848?s=19

وأثارت الجريمة استنكار نشطاء مغاربة وسعوديين على شبكات التواصل الاجتماعي، مطالبين سلطات المملكة انزال أقصى عقاب على الجاني، منددين بما وصفوه طريقة مقتل الشاب بأنها تمت ببرودة دم.

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى