رياضة

هل حقيقة بأن اللاعب الدولي حكيم زياش سيعتزل اللعب دوليا مع المنتخب المغربي ؟

محمد ياسر بوبكري. إسبانيا.

بعد الضجة الكبيرة التي حدثت مؤخرا بعد إقصاء المنتخب المغربي أمام نظيره البينيني بضربات ترجيح بمسابقة كأس إفريقيا للأمم “كان” المقامة بمصر، شن العديد من المغاربة هجوما قويا على اللاعب الدولي حكيم زياش و تحمله مسؤولية الإقصاء.

حكيم زياش هو لاعب دولي من مغاربة العالم و هو لاعب دولي بإمتياز إختار حمل القميص المغربي بدلا من القميص الهولندي، لاعب إختار قميص بلد أمه بدل قميص البلد الذي نشأ و ترعرع فيه.

لا يمكن اليوم أن نحمله مسؤولية إقصاء المنتخب كامل فقط بضياعه ضربة جزاء، المسؤولية يتحملها الفريق كاملا من مسؤولين إداريين و تقنيين….

بعد صمت طويل للاعب الدولي حكيم زياش خرج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام ليوجه رسالة مباشرة تحمل صورة رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، واصفا إياه بمختلق الأكاذيب، وهو الذي أشار أثناء جوابه عن سؤالين لفرق الأغلبية والمعارضة بمجلس النواب إلى نية اللاعب المذكور اعتزاله دوليا مع الأسود بسبب الانتقادات القوية التي تعرّض لها بسبب تضييعه لركلة جزاء حاسمة قبل نهاية اللقاء بثوان قليلة، وهو ما فنده اللاعب عبر صفحته الرسمية بالأنتستغرام مخاطبا الوزير بالقول: “في المرة القادمة، إن أردت أن تأتي بشيء، فآت بشيء صحيح وليس الأكاذيب”.

و بهذه التدوينة يكون اللاعب الدولي للمنتخب المغربي حكيم زياش ينفي إعتزاله اللعب مع أسود الأطلس.

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى