رياضة

ميسي من مستحيل الإنتقال لمانشستير سيتي إلى الممكن.

كتالونيا7/24.

يعمل نادي مانشيستير سيتي الإنجليزي على تحقيق أحد أكبر الأحلام التي تراوده منذ تولت الإدارة الجديدة مسؤولية النادي الإنجليزي، والذي يتمثل في رؤية الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقميص السماوي.
ولا يزال ميسي يؤجل تجديد تعاقده مع برشلونة، والذي ينتهي في صيف 2021، لكن في ظل الأحداث الأخيرة في النادي الكتالوني، وحالة الصراع بين الإدارة واللاعبين، تأكد أن الأرجنتيني يمتلك بندًا في عقده يسمح له الرحيل بالمجان في الصيف المقبل، وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار ملعب “كامب نو”.
ووفقًا لموقع “ذا أثلتيك” الإنجليزي، فإن نادي مانشستر سيتي تعي جيدًا أن خيار التعاقد مع ميسي تحول من أمرٍ مستحيل إلى مستبعد، لكن هنا نسبة ضئيلة قد تدفع مسئولي بطل الدوري الإنجليزي في آخر موسمين لبدء العمل على الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن مانشستر سيتي كان يتحين الفرصة على مدار العقد الأخير من أجل محاولة التوقيع مع ميسي، وبالإضافة إلى ذلك حافظ بشكل كبير على العلاقة الجيدة مع ميسي والمحيطين به، وهو الأمر الذي قد يمهد الطريق في نهاية المطاف لانتقال الأسطورة الأرجنتينية إلى ملعب “الاتحاد”.
وحسب المصدر ذاته، فإن مانشستر سيتي يرى أن هذه الفرصة الأخيرة للتفكير في التعاقد مع ليونيل ميسي، ويريدون حساب خطواتهم بحذر لتحقيق هذا الهدف، رغم معرفتهم التامة بأن الأمر لا يزال معقدًا.
حجر العثرة الأول في طريق مانشستر سيتي لتحقيق حلم ضم ميسي يتمثل في احتمالية توقيع عقوبة على النادي الإنجليزي بسبب خرق مزعوم للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للعب المالي النظيف، والتي قد تصدر في منتصف فبراير الجاري، وقد تمنعهم من تسجيل لاعبين جدد، وهو ما قد يمنع وصول الأرجنتيني إلى مانشستر.

المصدر: AS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى