رياضة

ليو ميسي: لن أذهب للمحكمة أبدًا ضد نادي حياتي، وسأبقى بالبارصا.

كتالونيا7/24.

خلال مقابلة لنجم نادي برشلونة ليو ميسي شرح فيها سبب قراره الرحيل عن برشلونة ، لكنه اختار البقاء أخيرًا، كان ليو شديد القسوة مع رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو ، الذي ألقى باللوم فيه على عدم وجود مشروع رياضي في نادي برشلونة، وهذا ما كان ليو ميسي يطلبه منذ فترة طويلة ، لكنه لم يتحقق، مؤكداً الفشل في دوري أبطال أوروبا الأخير.

في مقابلة مع موقع Goal ، أصر ليو ميسي على أنه “كان من الصعب علي أن أقرر. وهذا لم يأتي من نتيجة بايرن ، إنه نتيجة تراكم أشياء كثيرة. لطالما قلت أنني أريد أن أنهي مساري الرياضي هنا، وقلت دائمًا أنني أريد البقاء. أردت مشروعًا واضحا للنادي، والفوز بالألقاب مع النادي لمواصلة توسيع أسطورة برشلونة على مستوى الألقاب ، والحقيقة أنه لم يكن هناك مشروع منذ فترة طويلة ولا يوجد شيء ، فهم يتلاعبون ويغطون الثقوب مع مرور الوقت. قلت من قبل ، كنت أفكر دائمًا في رفاهية عائلتي ورفاهية النادي “.

قال لن أذهب للمحكمة أبدًا ضد نادي حياتي ، ولهذا السبب سأبقى في برشلونة. “العبارة التي ستسجل في التاريخ. قرر ميسي عدم الرحيل، “هذا هو السبب الذي جعلني أستمر في النادي … الآن سأستمر في النادي لأن الرئيس أخبرني أن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي دفع مبلغ 700 مليون كشرط جزائي، وهو أمر مستحيل ، وبعد ذلك هناك طريقة أخرى وهي اللجوء للمحكمة،  ولن أذهب إلى المحكمة أبدًا ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه ، والذي قدم لي كل شيء منذ وصولي ، إنه نادي حياتي ، لقد صنعت حياتي هنا ، برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء ، لن يخطر ببالي أبدا أن أجر برشلونة للمحكمة.

وأضاف “لقد شعرت بالأذى من الأشياء التي سمعتها من الناس ، من الصحافة ، من الناس الذين يشككون في حبي لبرشلونة ويقولون أشياء أعتقد أنني لا أستحقها. لقد ساعدني أيضًا في معرفة طينة سيئة من البشر،  وعالم كرة القدم صعب للغاية وهناك الكثير من الناس التافهين للغاية ، وقد ساعدني هذا في التعرف على العديد منهم، خاصة منهم من كان لدي في اعتبار آخر. لقد آلمني عندما تم التشكيك في حبي لهذا النادي. اذهب أو ابق ، حبي لبرشلونة لن يتغير أبدًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى