جاليات

ارتفاع عدد المصابين بالقنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة يوقف تقديم الخدمات بها لمدة أسبوع.

كتالونيا7/24.

بسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بالقنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة تقرر إعادة ةتنظيم تقديم الخدمات القنصلية ابتداء من اليوم الثلاثاء15/09/2020 إلى غاية يومه الجمعة 18/09/2020.

إذ أكدت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة في بلاغ لها عممته على وسائل التواصل الإجتماعي توصلت كتالونيا7/24 بنسخة منه، أكدت من خلاله تخصيص مداومة طيلة المدة السالفة الذكر لتقديم بعض الخدمات ذات الطبيعة الإستعجالية والمتمثلة في معالجة طلبات ترحيل جثامين المواطنين المتوفين، وتسليم جوازات السفر، وبطاقات التعريف الوطنية، والعقود العدلية الجاهزة، ودفاتر الحالة المدنية الجاهزة.

وبنفس البلاغ تم إخبار المواطنين إمكانية الإستفادة من خدمات القنصليتين المغربيتين بكل من طراغونة وخيرونا.

وبنفس البلاغ أكدت على أن القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة ستقوم باستئناف تقديم الخدمات بشكل  عادي اعتبارا من يومه الإثنين 21 شتنبر 2020.

وشكرت القنصلية المواطنين تفهمهم للوضع الحالي، مع التأكيد على ان الهدف هو إعادة تنظيم تقديم الخدمات القنصلية هو بهدف الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين والمرتفقين والموظفين في إطار الإحترام التام للبروتوكولات الصحية الجاري بها العمل بالبلدين.

وأكدت مصادر مقربة لكتالونيا7/24 ان عدد المصابين تجازو ستة أفراد، وهذا يطرح سؤال مدى نجاعة الإحتياطات اللازمة خاصة على مستوى احترام المسافة بين المواطنين والمرتفقين، وهي مسألة تتطلب تفهم الجميع من أجل إعادة المرفق الإداري “القنصلية” لتقديم خدماتها للجالية المغربية بجهة برشلونة في ظروف جيدة وصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى