العالم

عائلة مغربية بجهة برشلونة تطالب بالعدالة لإسترجاع أبنائها الثلاث “صور”.

أحمد بن ديهية/ برشلونة.

تحت شعار ”نريد أبنائنا“ ، نظمت عائلة عبد الغني وحنان،يوم أمس صباحا، وقفة احتجاجية أمام المديرية العامة لحماية الطفولة والمراهقين (DGAIA) في برشلونة، من أجل إرجاع أبنائهم الثلاثة من هذه المؤسسة،بعد انتزاع الحضانة منهم لمدة قاربت أربع سنوات.

حضر الوقفة مئات من المتظاهرين ،أغلبهم نساء وبعض الجمعيات والحركات الاجتماعية الإسبانية التي تشتغل في ميدان الطفولة والمهاجرين بدون أوراق،كما حضرتها أيقونة الحراك النسائي بكطالونيا السيدة لبنى بن رحو ،أم الطفلة نور،التي أصبحت نمودجا يحتدى به في الحركات الاجتماعية وملهمة لكثير من الأمهات من أجل استرجاع أبنائهن.

خلال الوقفة الاحتجاجية عبر أب وأم الأطفال الثلاث (إبراهيم وفاطمة ومريم) عن معاناتهم خلال هذه السنوات الأربع ،حيث عانوا الحرمان من رؤية أبنائهم،حيث كانوا يسمحون لهم برؤية إبراهيم وفاطمة مرة في الشهر،خلال الثلاث سنوات الأولى،أما السنة الأخيرة فقد منعوا من رؤيتهم.
أما الطفلة الصغيرة مريم ، فيجهلون مكانها ولايعرفون عنها شيئا، وتتبناها عائلة إسبانية ،حسبت ما أخبرتهم به المديرية العامة لحماية الطفولة والمراهقين.

عائلة الأطفال الثلاث التي كانت مسنودة بمئات المتظاهرين الذين رفعوا شعار كلنا إبراهيم،فاطمة ومريم،طالبت بالعدالة لملفهم من أجل استرجاع أبنائهم لحضانتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock