العالم

تسريب عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

كتالونيا7/24.

وبحسب الأرقام المسربة التي نشرتها صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فإن قيمة عقد ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، تصل إلى 555,237,619 يورو، أو ما يعادل 673,919,105 دولارا أميركيا، كحد أقصى على مدى 4 مواسم، وهذا يعني أكثر من 167 مليون دولار في الموسم الواحد.

ويشمل المبلغ راتبا ثابتا وحقوق الصور الخاصة به والمتغيرات بالإضافة إلى الضريبة التي كان يتعين على برشلونة دفعها.

وتضمن العقد مكافأة تسجيل بقيمة 139,854,228 دولارا لقبول التجديد، ومكافأة “ولاء” تصل قيمتها إلى 94,587,405 دولارات.

وبالإجمال، يتفوق عقد ميسي على صفقة نجم اتحاد كرة القدم الأميركي باتريك ماهونز البالغة 402 مليون جنيه إسترليني، أو ما يعادل 552 مليون دولار، مع كانساس سيتي شيفز.

كشف الصحفي الكتالوني جوتا جوردي عن نتيجة قيام أحد الأشخاص المجهولين بتسريب عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، من خلال نشره كل تفاصيله في صحيفة “إل موندو” الكتالونية.

وقال جوردي خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي: “نية الشخص الذي قام بتسريب العقد كانت تشوية سمعة ميسي، ونتيجة ذلك جاءت عكسية”.

على أي حال، أصدر نادي برشلونة، صباح الأحد، بيانا ينفي فيه تسريب الوثائق ويهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد صحيفة “إل موندو” التي نشرت وثيقة عقد ميسي، والتي جاءت في 30 صفحة.

ورغم نفي النادي تسريب العقد، فإنه لم ينكر الأرقام الواردة فيه، مما يضع العقد باعتباره الأكبر في تاريخ الرياضة على الإطلاق.

وكالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock