العالم

إعتقال الرئيس السابق لنادي برشلونة.

كتالونيا7/24.

تم القبض على جوزيب ماريا بارتوميو ، الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني ، يوم الاثنين نتيجة التحقيقات في القضية المعروفة باسم Barçagate ، التشهير المزعوم لبعض اللاعبين والمعارضين للرئيس السابق على الشبكات الاجتماعية. كما تم اعتقال أوسكار غراو ، العضو المنتدب لنادي برشلونة ، وكذلك رومان غوميز بونتي ، رئيس الخدمات القانونية ، وخاومي ماسفرير ، مستشار رئاسي.

تمكنت الشرطة الكتلانية Mossos d’Esquadra من الدخول لمكاتب نادي برشلونة صباح يوم الاثنين لإجراء تفتيش خاص حسب ما ذكرت ذلك إذاعة SER ، كانت الشرطة تحقق مع النادي منذ ظهور الحالة المعروفة باسم Barçagate وتبحث عن أدلة للتحقيق في القضية. واعتقالات المسؤولين حتى أكتوبر الماضي لم يتم بامر من القاضي بل تم بامر من الشرطة. ومن المتوقع بعد عمليات التفتيش إطلاق سراح المعتقلين بانتظار استدعائهم للإدلاء بأقوالهم أمام القاضي.

وفتحت المحكمة تحقيقا في يونيو الماضي بعد شكوى قدمتها أرضية المعجبين Dignitat Blaugrana بشأن جرائم مزعومة للإدارة غير العادلة والفساد بين الأفراد، كانت إحدى الخطوات الأولى التي وافق عليها القاضي هي إجراء بحث حول النادي عن جميع المعلومات حول عقود اللاعبين بينها عقد النجم ليو ميسي، يتوقع أن تقوم الشرطة الكتلانية مصادرة وثائق كثيرة بها أدلة الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock