العالم

تهديدات بالقتل لمسؤولين إسبان بالسكين والرصاص.

كتالونيا7/24.

تسلمت وزيرة الصناعة راييس ماروتو ، ظرفا به سكين “يبدو أنه ملطخ بالدم” في غضون أيام بعد تلقي رسائل بها رصاصات من قبل وزير الداخلية فرناندو غراندي مارلاسكا ومديرة الحرس المدني ماريا جاميز وزعيم بوديموس بابلو إغليسياس. كما أكدت مصادر من وزارة الداخلية لـ Europa Press ، أنه تم فتح تحقيق بشأن هذه الإرسالية الجديدة المرسلة إلى مقر وزارة الصناعة.

كما أكدت نفس  المصادر لـ Europa Press ، أنه تم فتح تحقيق بشأن هذه الإرسالية الجديدة إلى مقر وزارة الصناعة بالقسم الذي يرأسه ماروتو مرشح  الحزب الاشتراكي الاشتراكي لرئاسة جهة مدريد في اللائحة التي يترأسها أنجيل جابيلوندو – وأكدوا أنه سكين “صغير” والتحقيق جاري بصدد تحليل ما إذا كان دم أم طلاء.

وأضافت مصادر عن وزارة  الصناعة أن الجهة المرسلة لتجاوز الرقابة الأمنية ، تضمن الظرف قرصًا مضغوطًا يمنع السكين من الظهور في الماسح الضوئي، كان هناك أيضًا العديد من الأوراق بنسخ كبيرة  من رسائل Wahtsapp و Twitter، إحدى الأوراق مكتوبة بخط اليد “بكلمات وعبارات فردية”. فضلت مصادر الوزارة عدم إعطاء تفاصيل هذه الرسائل لضمان سرية التحقيق.

كانت الرسائل التي تم إرسالها بالتهديدات إلى المسؤولين الحكوميين بمثابة إشارة إلى الجدل الدائر حول انتخابات رئاسة جهة مدريد منذ يوم الخميس الماضي ، وأكدت مصادر وزارة الداخلية،  استلام ثلاث رسائل تحتوي على سبع رصاصات في المجموع تم إرسالها إلى غراندي مارلاسكا وبابلو إغليسياس وماريا جاميز.

داخل الظرف الموجه إلى وزير الداخلية غراندي مارلاسكا ، تضمن خطاب نصه حرفياً: “لديك 10 أيام للاستقالة. لقد انتهى وقت الضحك علينا..، بداخل الظرف كانت هناك رصاصات غير منتهية الصلاحية.

تلقت مديرة الحرس المدني ، ماريا جاميز ، رسالة أخرى بنفس نبرة التهديد في اليوم السابق الظرف من قبل سكرتير الإرسال الخاص بها في وقت مبكر من بعد الظهر وتم تضمينه في مذكرة مجهولة مع تهديدات ورصاصات عيار 7.62 ملم.

كما تلقى زعيم بوديموس والذي تخلى عن نيابة رئاسة الحكومة  من أجل خوض الإنتخابات لأجل رئاسة مدينة مدريد خطابًا بنفس  الخصائص من خلال مكاتب وزارة الداخلية. كان في الداخل أربع رصاصات ورسالة بالتهديدات الموجهة إليه وضد أسرته. أبلغ إغليسياس الأحداث إلى مركز الشرطة في مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock