زعيم البوليساريو لن يهرب من العدالة وسيمثُل أمام المحكمة الوطنية في مدريد يوم فاتح يونيو.

17

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كتالونيا7/24.

لن يهرب زعيم جبهة البوليساريو ،إبراهيم غالي وسيفي بالتزامه ،بالمثول في الأول من يونيو كمتهم أمام قاضي المحكمة الوطنية سانتياغو بيدراز ، وفقًا لما صرح به محيطه القانوني، لإذاعة كادينا سير الإسبانية .

وحسب ذات المصادر، فإن محامو غالي، سيطلبون من القاضي بيدراز بأن لا يسافر إلى مدريد بسبب حالته الصحية، ويمكنه الإدلاء بشهادته عبر تقنية البث المباشر عبر الفيديو.ويضيف محيطه القانوني بأنه مازال يرقد في مستشفى سان بيدرو دي لاريوخا، على الرغم من أنه غادر وحدة العناية المركزة، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة في 18 أبريل الماضي، بسبب وباء كوفيد 19 ومرض الأعصاب ، إلا أنه لا يزال “ضعيفًا جدًا” ، تؤكد نفس المصادر لكادينا سير. كما أضافت بأن زعيم جبهة البوليساريو لم يكن على علم بوجوده في إسبانيا،وبالجدال الذي ثار حوله، إلا منذ الجمعة الماضية.

نشير إلى أن تواجد زعيم جبهة البوليساريو في إسبانيا للعلاج باسم جزائري مزور، قد أثار أزمة ديبلوماسية بين المغرب وإسبانيا ، ما زالت ترخي بظلالها على العلاقات بين البلدين الجارين إلى الآن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد