حوادث

قتلى وجرحى في إطلاق نار في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كتالونيا7/24.

قال المتحدث باسم الشرطة المحلية في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء إن عدة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب عدد آخر في إطلاق نار في سان خوسيه (كاليفورنيا) ، بينما قُتل الجاني المزعوم. وقال المتحدث “يمكنني أن أؤكد عدة إصابات ووفيات متعددة” ، حيث رفض تقديم أرقام محددة لعدد الضحايا، لأن التحقيق جار والمعلومات “أولية”.

وقع الحدث في مرافق هيئة النقل في وادي سانتا كلارا الواقعة جنوب خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا، والتي تشمل مدينة سان خوسيه. حيث قال المتحدث باسم الشرطة إن من بين الضحايا موظفون في تلك الهيئة الحكومية.

وتوجهت الشرطة إلى موقع الجريمة بعد تلقيها عدة مكالمات من الجيران على رقم الطوارئ 911 للتنبيه إلى ما يجري. حيث زعم شهود عيان أنهم سمعوا طلقات نارية قبل الساعة السابعة صباحًا بقليل، في ساحة قطار مؤسسة النقل الحكومية ، بالقرب من وسط مدينة سان خوسيه(كاليفورنيا) .

وأكدت مصادر بالشرطة لـ “التايمز” أن التقارير الأولية تشير إلى إطلاق نار من طرف شخص واحد، خلف نحو ثمانية ضحايا ما زالوا مجهولين دون أن يصابوا أو يقتلوا. كما أكدت المصادر أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن إطلاق النار مرتبط بمشكلة في مكان العمل وأنه لم يشمل نظام السكك الحديدية الخفيفة في مقاطعة سانتا كلارا.

وفقًا لوسائل الإعلام المحلية ، وقع إطلاق النار خلال أكثر أوقات اليوم ازدحامًا في منشأة الصيانة ، حيث يستعد المشغلون وعمال الصيانة لبدء الخدمة ، وفقًا لراج سينغ ، أمين التسجيل والمالية في اتحاد النقل المحلي 265.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock