إقتصاد

إسبانيا تفتح حدودها دون الحاجة لإجراء إختبار PCR.

كتالونيا7/24.

اعتبارًا من يوم الاثنين ستسمح إسبانيا للمقيمين في المملكة المتحدة واليابان بالدخول إليها دون الحاجة إلى اختبار PCR ، طالما تم تطعيمهم. وبالتالي يتم توسيع قائمة البلدان خارج منطقة شنغن التي يمكنها دخول الأراضي الإسبانية دون قيود.

إلى جانب المملكة المتحدة واليابان ، فإن أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة ورواندا وكوريا الجنوبية وتايلاند والصين وإسرائيل مدرجة في تلك القائمة. ستكون دول الاتحاد الأوروبي أو منطقة شنغن قادرة على الوصول إلى إسبانيا دون قيود طالما أنها مدرجة في القائمة الخضراء أو ، على العكس من ذلك ، مع إجراء PCR سلبي (كما هو الحال في ألمانيا وفرنسا). ومع ذلك ، اعتبارًا من 7 يونيو ، ستتمكن من دخول إسبانيا دون الحاجة إلى قيود ما دام الزائر مطعماً.

وتتوقع الحكومة أنه بحلول هذا العام سيتم الوصول إلى 50٪ من الزوار من العدد الذي كان يزور البلاد قبل وصول الوباء ، وبالتالي التعافي التدريجي لواحد من أهم القطاعات في هذا البلد.

على الرغم من أن إسبانيا فتحت الأبواب أمام هذه البلدان بناءً على المعايير الصحية ، فلا يزال يتعين على الإسبان الانتظار حتى يتمكنوا من السفر إلى بعض هذه المناطق. هذه هي حالة نيوزيلندا أو أستراليا أو الصين أو اليابان ، التي حظرت في الوقت الحالي دخول الإسبان بسبب ارتفاع معدل الإصابة المتراكم.

يضاف إلى القيود التي تفرضها هذه الدول مثل كندا أو روسيا أو المجر أو المغرب أو الأرجنتين أو الهند أو إندونيسيا ، وهي ممنوعة من دخول السياح من إسبانيا.

ومع ذلك ، فإن البلدان التي تسمح بدخول الإسبان تطلب إجراء اختبار PCR سلبي. هناك حوالي 70 دولة تطلب هذا الاختبار قبل دخول أراضيها. هذه هي حالة الدول الأوروبية مثل فرنسا والبرتغال وإيطاليا ؛ أو من أجزاء أخرى من العالم مثل كينيا ومصر وبيرو وكولومبيا أو بوليفيا.

من ناحية أخرى ، تتطلب أماكن مثل أيسلندا أو المملكة المتحدة أو أيرلندا أو تايلاند أو بنغلاديش أو تشيلي أو كوبا أو تونس الحجر الصحي. في بعض الدول الأوروبية مثل النمسا وسلوفاكيا وبلجيكا وبولندا ، يمكن تقصير مدة الحجر الصحي من خلال الخضوع لاختبار ثانٍ مرة واحدة في الدولة.

من بين الوجهات التي يمكن الوصول إليها دون قيود أو PCR المكسيك والبرازيل وكوستاريكا وجامايكا وجمهورية الدومينيكان وتنزانيا وكوسوفو وبلغاريا وألبانيا وأندورا ومقدونيا الشمالية ورومانيا وأوكرانيا وبولندا وسويسرا ولوكسمبورغ وتركيا والسويد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock