العالم

وفاة النزيل السابق لمركز القاصرين والملاكم المغربي بالضربة القاضية بليريدا جهة طراغونة بإسبانيا.

كتالونيا7/24.

توفي اليوم الملاكم المغربي الواعد (بن حبيبي صلاح الدين )  بعد أن تم نقله في حالة غيبوبة بعد سقوطه خلال النزال التدريبي.

إذ أكدت مصادرنا أن الفريق الطبي لم يتمكن من إسعاف الملاكم المغربي الذي سقط بالضربة القاضية في نزاله الأخير ، وتجدر الإشارة إلى أن الملاكم المغربي بن حبيبي صلاح الدين سبق له أن سقط أيضا في نزال ٱخر خلال الشهر الماضي بالضربة القاضية، وحسب نفس المصدر أن تلقيه لضربتين متتاليتين على مستوى الرأس قد تكون السبب المباشر للوفاة.

وفاة صلاح الدين البالغ من العمر 19سنة وهو من القاصرين السابقين بمدينة ليريدا، يفرض تدخل الجهات الرسمية بما فيها القنصلية العامة لمدينة طراغونة، سواء من حيث تأمين حقوق الهالك من حيث تتبع أمر توفره على تأمين خاص لمثل هذه المباريات وما يترتب على ذلك من ٱثار قانونية سواء بتوفره على التأمين من عدمه.

أكدت لنا جهات عليمة أن النادي الذي ينتمي له الملاكم المغربي بن حبيبي صلاح الدين، قد يتملص من مسؤوليته المدنية، خاصة أمر التأمين والإنخراط وما ينتج عنها من حقوق الهالك.

من المحتمل أن يصل لمدينة ليريدا أحد أفراد عائلته قادما من ألمانيا لتتبع إجراءات نقل الجثة، والتي من المفروض أن تشرف عليها القنصلية العامة للمملكة المغربية، مع علمنا أن مركز إيواء القاصرين الذي كان يأويه قبل بلوغه سن الرشد القانوني يتابع ملفه بعد علمهم بالإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock