إقتصاد

لن يتبقى في كاتالونيا سوى أربعة طرق برسوم مرور.

كتالونيا7/24.

ابتداء من واحد سبتمبر ، ستختفي رسوم الطرق السيارة بكتالونيا وهي حوالي 415 كيلومترًا من الطرق السريعة ، غالبيتها في كاتالونيا ، سواء على مستوى الدولة أو من جهة الحكومة الكتلانية “جنرالليتات” ، بحيث يكون اعتبارًا من يوم الأربعاء ستبقى فقط 130 كيلومترًا التي لا زالت تفرض رسوم المرور والإستعمال، فقط من الطرق السريعة: أنفاق الغراف Garaf، مع القسم الجنوبي. من C-32 ، وتلك الخاصة بـ Cadí و Vallvidrera و C-16 ، التي تربط برشلونة ومانريسا ، التي لا تنتهي امتيازاتها حتى نهاية العقد المقبل.

يشمل رفع الرسوم الطريقين الرئيسيين اللذين يعبران كاتالونيا: 162 كيلومترًا من AP-7 بين لا جونكويرا وتاراغونا ، والتي ستنضم إلى قسم إلى أليكانتي حيث تم رفع الرسوم في 1 يناير 2020 ، بالإضافة إلى 215 كيلومترًا AP-2 بين El Vendrell و Zaragoza ، وكلاهما طريق مملوك للدولة ، وستعود الامتيازات إليهما. تنتهي الرسوم على طريقين سريعين من الحكومة الكتلانية  “Generalitat” أيضًا: C-32 ، الذي يربط Montgat و Palafolls ، في Maresme و C-33 ، بين برشلونة و Granollers ، مما يوفر الاتصال بين العاصمة الكتلانية وجهة الباييس.

وهكذا ، توصلت المجموعة هذا الأسبوع إلى اتفاق مع النقابات لفصل 340 عاملاً ، بالإتفاق مع الشركات المستفيدة من صيانة ومراقبة الطرق السيارة   Acesa و Autopistas España و Invicat. وسيستفيد العمال المسرحون من اتفاق الفصل المعروف ب ERE، وهو طريقة يتم محاولة الوصول الى اتفاق تعويض بين العمال ومحاميهم والشركات بمرافقة النقابات، في حالة عدم حصول الإتفاق على قيمة التعويض يتم اللجوء للقضاء.

عملية إلغاء الرسوم على مجموعة من نقاط العبور بالطرق السيارة بكتالونيا سيخفض من القوة العاملة  في إسبانيا حوالي 650 شخصًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock