متفرقات

شواطئ برشلونة أصبحت ممنوعة على المدخنين.

كتالونيا7/24.

تستعد  رئيسة بلدية برشلونة أدا كولاو التدخين بجميع شواطئ برشلونة. أجرى مجلس المدينة اختبارًا تجريبيًا في أربعة من عشرة شواطئ رملية في المدينة خلال الصيف الماضي. إذ الاهم هو إرضاء مستخدمي الشواطئ قبل كل شيء ، وتم تسجيل انخفاض كبير في أعقاب السجائر التي يتم التخلي عنها خلال تلك التجربة التجريبية، و يرمي مجلس مدينة العاصمة الكاتالونية الآن إلى توسيع هذا الإجراء وتعزيزه. هذا بلا شك الحدث الرئيسي لموسم الشاطئ الجديد الذي يبدأ غدًا.

“بهذه الطريقة – أشار المستشار المسؤول عن شواطئ المدينة ، إيولي باديا ، في عرض الإجراء – من خلال تمديد الإجراء ، سيتفهم المواطنون أنه لن تكون هناك أماكن على الساحل حيث يمكنك التدخين وأخرى لا ، لكنه إجراء عام ،  يهدف إلى تحسين صحة المواطنين وكذلك حالة البيئة نفسها. سيقوم مجلس المدينة بإعداد مرسوم في هذا الصدد لتنظيم الإجراء ، بحيث يكون له طابع نهائي.

سيتم تطبيق الإجراء الجديد الذي يحظر التدخين على شواطئ العاصمة الكاتالونية على مرحلتين. خلال أشهر أبريل ومايو ويونيو ، سيعلن مجلس المدينة عن الإجراء الجديد للمواطنين ، وسيتم توعيتهم بفوائده ومزاياه. اعتبارًا من يوليو ، عندما تدخل اللوائح البلدية الجديدة حيز التنفيذ ، كما هو مخطط من قبل مجلس كولاو ، سيتم تنفيذ مراقبة أكثر صرامة من قبل مديرية الشواطئ ووكالة الصحة العامة في برشلونة (ASPB) من أجل تحسين تنفيذها. وستكون العقوبات خفيفة بنحو 30 يورو في حال التكرار كما هو الحال في مناطق لعب الأطفال.

لذلك في هذا الصيف ، سيتم تعميم الصورة التي شوهدت بالفعل في أوقات الصيف الماضي. على الرغم من أنه من الشائع أن يترك الناس الحانات ويدخنون سيجارة في الشارع ، فإن العكس سيحدث على الشواطئ: سيذهب الناس إلى بارات الشاطئ عندما يشعرون بالرغبة في التدخين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock