العالمحوادث

قتل شقيقتان في باكستان لرفض إلحاق الزوجين بهما بإسبانيا.

كتالونيا7/24.

لقيت شقيقتان من أصل باكستاني، مصرعهما إثر إصابتهما بأعيرة نارية على أيدي زوجيهما بذريعة “الشرف”، وفق تعبير مسؤول التحقيقات. ووفقا لصحيفة” الغارديان” البريطانية، تعرضت الشقيقتان لضغوط من قبل العائلة لمساعدة الزوجين (أبناء عمومة) اللذين تزوجا منهما قسرا العام الماضي من أجل الحصول على تأشيرتي سفر إلى إسبانيا. هذا الطلب رفضته أنيسة وأروج، اللتان أرادتا الحصول على الطلاق، من أجل السماح لهما بالزواج مرة أخرى في إسبانيا، فكان مصيرهما القتل على يد الزوجين مدعين أنهما قاما بقتلهما لشكهما في سلوكهما. وتبين أن الزوجتين تعرضتا للخداع حيث طلب منهما القدوم من إسبانيا والتوجه إلى مدينة كجرات مسقط رأسهما.

ألقت السلطات الباكستانية القبض على ستة رجال على خلفية الجريمة، هم الزوجان وعم لهما وشقيقهما ورجلان آخران. وجاري استكمال التحقيقات.

 أنيسة عباس وأروج عباس ، كانتا تبلغان من العمر 24 و 21 عامًا على التوالي ، وتعيشان في تيراسا. تم إطلاق النار عليهما في الرأس أثناء نومهن لكونهن يعارضن الزواج القسري مع اثنين من أبناء عمومتهن ولرفضهن اصطحاب أزواجهن إلى إسبانيا. ، يعيش الأب في حي سان بيدرو بتراسا جهة برشلونة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock