فن وثقافة

أشرف حكيمي رفقة مغني الراب من أصول مغربية مراد، يخفي سر صديقه مبابي.

كتالونيا7/24.

قال الظهير الأيمن لـ”أسود الأطلس” في تصريحات له لبرنامج “لا ريزيستانسيا” التلفزيوني الإسباني: “مبابي صديق لي وكنت أعلم بقراره بالتجديد مع سان جيرمان قبل أيام من الإعلان الرسمي”.

وتابع حكيمي: “في الحقيقة، تلقيت اتصالات من قبل عدة أشخاص بهدف معرفة الوجهة الجديدة لمبابي، لكني لم يكن بإمكاني الكشف عنها”.

حكيمي عبر في برنامج بقناة “موفيستار الإسبانية ” قرار مبابي كان مفاجأة، لكن بحكم علاقتي القوية به، كنت أعلم بالقرار قبل أيام، لكن باقي اللاعبين علموا بالأمر في غرفة تغيير الملابس”.

وقال حكيمي ردا على سؤال حول كيف أخفى هذا الخبر: “لقد تلقيت رسائل من أشخاص لا أعرف كيف وصلوا إلى رقم هاتفي، ولم يتواصلوا معي منذ فترة طويلة، ليسألوني ماذا سيفعل صديقك، وعندما جدد تعاقده، قالوا لي (أنت وغد)”.

وأكد أشرف حكيمي، في نفس السياق، أن فلورنتينيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد لم يتواصل معه بشأن مبابي، مؤكدا أن العلاقة مع رئيس النادي الملكي يسودها الاحترام المتبادل.

وبسؤاله ما الرسالة التي توجهها لرئيس ريال مدريد؟، رد أشرف حكيمي “تيتي فلورين.. ابتهج”، لتنطلق الضحكات داخل الاستوديو.

حضر أشرف حكيمي    في برنامج“لا ريزيستانسيا”، رفقة نجم الراب الإسباني ومن أصول مغربية مراد، الذي وصل للحلقة قادما من برشلونة إلى مدريد متأخرا على بداية الحلقة.

مراد يتربع على عرش التوندوس رفقة المغنية الشابة Aitana، وتجمع اللاعب المغربي بالمغني مراد صداقة قوية.

مغني الراب مراد من بين الفنانين المتمردين الإسبان على الوضع العام سواء من حيث أغانيه، أو حياته الخاصة ، إذ يقوم بتسجيل فيديوهات كليب تتجاوز ملايين المشاهدات بالهاتف، رغم كل الاغراءات التي يتلقاها من كبريات شركات الإنتاج.

تحدث في حوار بالقناة السادسة الإسبانية مع أشهر الصحافيين Evole الذي حاور أكبر الزعماء والرؤساء في إسبانيا وخارجها على حياته الخاصة، إذ كان كثيراً ما  يهرب من الإصلاحية ليلتحق بوالدته المهاجرة  وهي”ربة بيت وعاملة” التي استطاع توفير لها مسكن رفقة باقي أفراد العائلة، ذلك بالوصول إلى اتفاق مع البنك من أجل شراء المنزل الذي كانت تسكنه كمستغلة “Okupa” وتقوم برعاية  الإبن الأكبر الذي يعمل ممرضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock