رياضة

أنشيلوتي : “كريم حصل على الكرة الذهبية، سنرى العام المقبل من سيحصل عليها. قد يكون فالفيردي.

كتالونيا7/24.

قال  أنشيلوتي بعد الفوز على أشبيلية ،،

* انشيلوتي :” اعتقد ان فالفيردي تعرض لكدمة و سيتواجد يوم الثلاثاء اما بالنسبة لبنزيما فاعتقد بانه سيتواجد يوم الاحد.”

* ‏أنشيلوتي: “في الشوط الأول ضغطنا كثيرًا ولم نسمح لهم بالحصول على الكرة. في هذا الجانب قدمنا ​​أداءً جيدًا. في الشوط الثاني خفضنا مستوانا قليلاً وعندما استقبلنا الهدف خسرنا قليلاً الثقة. التغييرات أعطت الفريق طاقة ومزيدًا من الثقة”.

* ‏أنشيلوتي: “لقد هنأت فينيسيوس لأن صنع هدفين أفضل من تسجيل هدف. يجب أن يغادر المباراة سعيدآ جدآ “.

* ‏أنشيلوتي: “فالفيردي لديه كدمة وهو يتألم قليلاً ، علينا أن نرى الفحوصات الطبية ، لا أعرف ما إذا كان سيكون جاهزًا للمباراة القادمة ضد لايبزيغ”.

*  ‏أنشيلوتي: “مستوى فينيسيوس مرتفع للغاية ، والآن يحتاج إلى الاستمرارية. هذا هو الشيء الوحيد الذي يحتاجه ، للحفاظ على المستوى”.

* ‏أنشيلوتي :”كريم سيعود الأحد المقبل ضد جيرونا”.

‏هل هذا أفضل فريق دربته؟

* أنشيلوتي: “لا أعرف ، إنه فريق أحب أن أدربه لأنهم لا يسببون لي مشاكل ويؤمنون بما نفعله. كفريق ، إنه واحد من الأفضل ، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق”.

‏* أنشيلوتي: “لقد تمكنا من التعامل مع اصابة بنزيما وسيكون مفتاحًا لنا في الجزء الثاني من الموسم”.

‏*  أنشيلوتي : فالفيردي ؟ “كريم حصل على الكرة الذهبية، سنرى العام المقبل من سيحصل عليها. قد يكون فالفيردي [يضحك].

‏*  أنشيلوتي : الرهان مع فالفيردي ؟ مع الأخذ في الاعتبار أنه سجل في العام الماضي هدفًا واحدًا فقط، فقد خاطرت كثيرًا. أنا شخص غير مسؤول للغاية عن مثل هذه الأفعال [يضحك]، لكن هو يؤدي دوره بشكل جيد للغاية. لا أراهن بشكل عام ولا مع اللاعبين ولكن أقوم بتحفيزهم بقدر الإمكان.

* ‏أنشيلوتي: “اليوم يجب أن نسلط الضوء على كامافينجا وفاسكيز وأسينسيو”.

‏* أنشيلوتي : المباراة السادسة التي غاب عنها بنزيما مع كأس العالم على الأبواب ؟ لسنا قلقين من هذا الأمر، هو يشعر ببعض التعب فقط ولا يوجد أمر خطير. لم يكن لديه استمرارية، لكنه يتمتع بصحة جيدة، ومتحفز، ولا يزال مهمًا بالنسبة لنا.

‏* أنشيلوتي : رد فعل الفريق وتجنب الاسترخاء ؟ لقد ساهمت التغييرات كثيرًا في مباراة اليوم. هذا لا يعني أن أولئك الذين تم استبدالهم قد أدوا أداءً سيئًا. عندما يأتي اللاعبون من مقاعد البدلاء ويحدثون فرقًا، فهذا يعني أن الفريق يتمتع بصحة جيدة، ونحن بصحة جيدة بالفعل ونقاتل دائمًا.

‏*  أنشيلوتي : إنه وقت الموسم الذي يجب أن نتحمل فيه المعاناة، لأن المتطلبات البدنية والعقلية لهذه المباريات كبيرة جدًا. لا يمكننا التوقف، ما نحتاجه هو مواصلة المعاناة و الفوز بالمباريات وتحقيق النتائج الجيدة.

وكالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock