جاليات

"أحبك أمي" شعار سهرة فنية كبرى ببرشلونة.

كتالونيا247.

تحت شعار”أحبك أمي” ينظم الإعلامي المغربي جاد ياسين بشراكة مع الجمعية الثقافية والرياضية للتعايش،سهرة فنية كبرى، الأحد 10 فبراير،بمسرح جوزيپ ماريا دي سگارا ببرشلونة، وذلك بمشاركة نجوم مغاربة في فن الكوميديا والغناء.

سيحيي السهرة الفنية ،نجم الكوميديا المغربية، الفنان عبد الخالق فهيد، بالإضافة إلى فنانين شباب موهوبين في فن الغناء، ويتعلق الأمر بكل من الفنان عماد الدراج، و المغنية لمياء الزايدي ، ونزار إديل. كما سينشط سهرة الأحد بالإضافة إلى الإعلامي جاد، مقدمة البرنامج الشهير”نجوم الأولى” بالقناة المغربية الأولى مريم قصيري.

هذا وقد اعتذر الفنان الكوميدي المغربي محمد الخياري عن حضور السهرة الفنية التي ستقام ببرشلونة،نظرا للحالة الصحية الحرجة التي تمر منها والدته، حيث سيتم تعويض فقرته الفنية، بفقرة أخرى للفنان عبد الخالق فهيد، حسب بيان لمنظم الحفل جاد ياسين على شبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

نذكر أن الإعلامي جاد ياسين ،هو صحفي من مدينة طنجة، درس في معهد البحر الأبيض المتوسط الصحافة والإعلام، تخصص سمعي بصري،اشتغل في أول تلفزة إلكترونية بالمغرب زووم7 تيفي(zoom7 TV) كمقدم لبرنامج “ضيف خفيف” وكذلك برنامج “نجم الجهة” الذي اعتبر ثاني أكبر برنامج لإكتشاف المواهب بالمغرب.كما اشتغل كذلك مع إذاعة كاب راديو، حيث قدم برنامج “كاب الصباح” و برنامج “ياريت تعود”.
وهنا بإسبانيا منذ التحاقه ببرشلونة اشتغل براديو “كنال برشلونة” كمقدم لبرنامج “صوت الجالية” ، بعده التحق براديو أصوات، حيث قدم برنامج “صباحكم مبروك مع جاد” و “قهيوة مع جاد”. ليستقر الحال بعد ذلك بالبرنامج الصباحي بالإضافة للبرنامج الإجتماعي “حياتنا”.

جاد يستعد الآن لإطلاق شركة إعلامية جديدة ببرشلونة سترى النور قريبا، اختار لها من الأسماء JAD EVENT، حسب آخر تصريح لهذا الموقع.

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى