جاليات

مطعم المنارة ببرشلونة يعد بالتعاون مع الجالية والمؤسسات المغربية "فيديو".

كتالونيا247.

اختتم ظهر أمس الخميس 03/10/2019 صاحب مطعم المنارة سلسلة الإستقبالات التي خصصها بعيد الإفتتاح بتنظيم وجبة غذاء على شرف مديري المؤسسات المالية والبنكية وشركات الطيران في شخص مدير الخطوط الملكية المغربية السيد حسن بنبراهيم.

لقاء تميز بحضور السيد القنصل العام للمملكة المغربية ببرشلونة السيد عبد الله بيدود الذي أبدى إنفتاحه على كل الدعوات التي ممكن تلقيها من ممثلي الإطارات المدنية والسياسية ورجال الأعمال وفق أجندته الرسمية.

هذا وقد أكد في كلمة مقتضبة على أنه سعيد بالحضور وتمثيل الجالية المغربية بجهة برشلونة، وعبر عن استعداده التام على التعاون مع الجميع دون استثناء، وأن يكون رهن إشارتهم، مع التأكيد على أن مكتبه سيكون مفتوح في وجه الجميع وبدون إستثناء وفي أي وقت، مادام الهدف هو خدمة الصالح العام، وحث على التآخي والتآزر ما بين أفراد الجالية المغربية.

في الكلمة الترحيبية للسيد عبد القادر مغناس صاحب مطعم المنارة وسلسلة وكالات أسفار العربية ووكالة التأمين أكد على أن المقاولين المغاربة والإسبان من أصل مغربي هدفهم هو أن يكونوا رهن إشارة كل المبادرات الهادفة، وأضاف رغم أن المقاول هدفه التجارة والربح لكن هذا لا يمنع أن تكون مساهمتنا جلية في باقي المجالات خاصة المدنية والإجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن مطعم المنارة الكائن ب calle Llull n 418 Barcelona سبق أن خصص مجموعة من الإستقبالات منها لقاء مع الفعاليات المدنية ورؤساء الجمعيات، ولقاء خاص بجمعية أرباب الطاكسي من أصول مغربية ببرشلونة.

https://youtu.be/oda0HVtTnik
]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى