جاليات

"نعومي إفنت" يعرض الدورة الثالثة لقفطان شو موروكو، ببرشلونة.

كتالونيا247.

مصممات بتجارب مختلفة ومتنوعة، ومن مغربيات العالم والبلد الأصلي يعرضن آخر اللمسات للقفطان المغربي ببرشلونة في “قفطان شو موروكو” في دورته الثالثة من تنظيم “نعومي إفنت” وذلك يومه السبت 02 نونبر 2019 بفندق كتالونيا بلاص.

تشارك المصممات نزهة البوري, فاطمة الزهراء التراري، حنان العويشي، منال الغزيوي، حميدة، سلوى، رجاء وسعيدة غيلان، في الدورة الثالثة للقفطان المغربي ببرشلونة إحياءا للذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء، بعروض هدفهن إبراز آخر الصيحات للقفطان المغربي.

سيعرف الحفل تكريم مجموعة من الوجوه من بينها رئيس مؤسسة ابن بطوطة و النائب البرلماني السابق بالبرلمان الكتلاني والبرلمان الإسباني محمد الشايب,  الفنانة المغربية فايزة اليحياوي، يوسف الزرولي, رئيس الجمعية الملكية لمغاربة أوربا عن الأعمال الخيرية التي يساهم بها.

تتخلل فقرات حفل قفطان شو موروكو سهرة يحييها كل من الفائز بالنسخة الأولى من برنامج «ذو فويس», مراد البوريقي، نجمة ستار اكاديمي ابتسام تسكت، والفنانة سعيدة شرف، مع نجم الأغنية الشعبية عبد الله الداودي, والفنان رضوان وهبي، والشاب أمير، ونجم الكوميديا المغربية عبد الخالق فهيد، السهرة من تنشيط الإعلامية سميرة البلوي.


]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى