جاليات

الفنانة المصرية سمية الخشاب ضيفة شرف مهرجان “قفطان شو موروكو” ببرشلونة.

كتالونيا247.

لأول مرة وبمدينة برشلونة يتم تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب في مهرجان “قفطان شو موروكو” في دورته الثالثة المنظم من طرف“نعومي إفنت” وذلك يومه السبت 02 نونبر 2019 بفندق كتالونيا بلاص.

الفنانة سمية الخشاب ولدت في مدينة  الإسكندرية  الشمالية تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية جامعة الإسكندرية في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1998، كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني  نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي وحضرة المحترم،  عن قصة للأديب نجيب محفوظ  ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي   “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسللقاء على الهوا ” ” مع يسرا  ، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

سيعرف الحفل أيضا تكريم مجموعة من الوجوه من بينها رئيس مؤسسة ابن بطوطة والنائب البرلماني السابق بالبرلمان الكتلاني والبرلمان الإسباني محمد الشايب,  الفنانة المغربية فايزة اليحياوي، يوسف الزرولي, رئيس الجمعية الملكية لمغاربة أوربا عن الأعمال الخيرية التي يساهم بها.

تتخلل فقرات حفل قفطان شو موروكو سهرة يحييها كل من الفائز بالنسخة الأولى من برنامج «ذو فويس», مراد البوريقي، نجمة ستار اكاديمي ابتسام تسكت، والفنانة سعيدة شرف، مع نجم الأغنية الشعبية عبد الله الداودي, والفنان رضوان وهبي، والشاب أمير، ونجم الكوميديا المغربية عبد الخالق فهيد، السهرة من تنشيط الإعلامية سميرة البلوي.

]]>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى