رياضة

زيدان: كلاسيكو الريال والبارصا مباراة يتمناها كل لاعب .

كتالونيا247.

في تصريح لزين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد حول احتجاجات برشلونة عن التحكيم أكد : “لا أعتقد أن هذا سيشكل وسيلة للضغط، فكل واحد يمكنه التعبير عن رأيه وقول ما يريد”.
وقال عن الويلزي جاريث بيل واحتمالية مشاركته غدًا: «بيل يتواجد معنا وهو لاعب مهم وقد أثبت ذلك وغدًا سيكون جاهز كباقي زملائه وليس لدي أي شك في ذلك.
وعن ما إذا كانت لديه مخاوف من تلك المواجهة، أكمل: “أنا لست قلقًا بشأن أي شيء، ويسعدنا جميعا أن نكون قادرين على لعب مباراة كهذه، وأتذكر عندما كنت لاعبًا فمباراة الريال والبارصا  تتمنى عيشها والتواجد بها، وسنركز فقط على أرض الميدان”.
وعن أحداث الشغب والوضع في إقليم كاتالونيا “ليس من الضروري أن أشرح أي شيء، فأنا لست هنا من أجل ذلك ومهمتي هي التفكير عما سيحدث فوق الملعب، فنحن نعمل للعب والتحضير للمباريات، والجميع هنا يركزون فقط على الاستمتاع بكرة القدم وهذا ما يعجبنا جميعًا”.
واختتم بالتلميح بخطورة ميسي مؤكدًا أن ريال مدريد لديه أسلحة أيضًا: “حسنا يمكننا الاستمتاع بالكلاسيكو، فهي مباراة كرة قدم، وسنلعب 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا بجانب التغييرات. ونعرف مع من سنتواجه ونعرف أن لديهم ميسي ولكننا أيضًا نمتلك أسلحة وما نريده هو تقديم مباراة جيدة”.

المصدر:AS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى