متفرقات

بطاقة التنقل بالمجان من وإلى المستشفى بطراسة جهة برشلونة.

كتالونيا247.

أصبح من حق جميع الأشخاص المسجلين في تيراسا جهة برشلونة لمدة ستة أشهر، دون تحديد السن، باستثناء أولئك الذين لديهم بطاقات T-16 أو T-Blanca، الإستفادة من بطاقة مجانية للتنقل من وإلى المستشفى، بشرط التسجيل فقط على موقع TMESA ، ودفع مبلغ 1 يورو ثم الإستيلام في مكتب النقل في Terrassa  في اليوم المشار إليه، أو الانتقال شخصيًا إلى مكتب النقل لإجراء الدفع وأخذ البطاقة.
يكون عدد الرحلات إلى مستشفى تيراسا غير محدود. العملية بسيطة للغاية، عند ركوب الحافلة ، يجب على المستفيد التحقق من صحة البطاقة في جهاز تحقق معين. إذا كان عليه التنقل من وإلى المستشفى ، فيجب عليه التحقق من صحة البطاقة في كلتا الرحلتين، يمكن إجراء عملية نقل واحدة فقط وبدون تجاوز 60 دقيقة بين عمليتي التحقق. عند الوصول إلى مستشفى Terrassa وعند المغادرة ، يجب التحقق من صحة البطاقة على الجهاز بالقرب من محطة الحافلات.
ليس من الضروري تجديد البطاقة إذا تم استخدامها بشكل جيد
وليس لبطاقة T-Hospital تاريخ انتهاء الصلاحية. فقط تجديدها في حالة الضياع أو سوء الاستعمال،  إذا لم يتم التحقق من صحة البطاقة بالتنقيط في الطريق إلى أو من مستشفى Terrassa ، بعد 3 سفريات متتالية ، سيتم إلغاء تنشيطها وسيكون من الضروري طلب أخرى بقيمة 5 يورو. نفس الشيء إذا تم ارتكاب 3 مخالفات جديدة ، لكن هذه المرة ستكون البطاقة غير نشطة ولا يمكن تجديدها إلا بعد 6 أشهر.

بطاقة «T-Hospital» الجديدة مجانية ، لكن خدمة الحافلات البلدية ليست كذلك. إذ تكلف خزينة البلدية   حوالي 125000 يورو في عام 2019 و 130،000 يورو سنويًا من عام 2020 ، والتي تغطيها مساهمة جميع المواطنين.

الصورة من حساب رئيس بلدية تيراسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى