رياضة

إدارة نادي ريال مدريد تندد بالأداء التحكيمي.

كتالونيا247.

لم يسفر كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة عن فريق فائز، حيث انتهت المباراة بينهما والتي أقيمت على ملعب كامب نو، المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، بالتعادل السلبي بدون أهداف،
وشهدت المباراة حالات تحكيمية مثيرة للجدل، الأمر الذي جعل إدارة نادي ريال مدريد تصدر بيانًا تندد فيه بالأداء التحكيمي خلال اللقاء، نظرًا لعدم احتساب حكم اللقاء أليخاندرو هيرنانديز أو تقنية التحكيم بالفيديو، ضربتي جزاء استحقها لاعب الفريق الملكي رفاييل فاران .

وأوضح النادي في بيان عبر موقعه الإلكتروني عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، وانتهت بالتعادل السلبي: “فاران تعرض لتدخل عنيف من كليمنت لينجليه، وبعدها بدقيقتين قام إيفان راكيتيتش بجذبه من قميصه”.

وتابع: “كان فاران محورًا لأكثر لقطتين مثيرتين للجدل في الكلاسيكو، بملعب كامب نو  ، فاللاعب الفرنسي كان يستحق الحصول ضربتي جزاء لكن هيرنانديز لم يحتسب أيا منهما”.
وأردف: “في الدقيقة الـ 17 تقدم مدافع ريال مدريد، للعب ضربة ركنية وبعدها تعرض لتدخل عنيف من لينجليه في فخذه الأيمن داخل منطقة الجزاء، لكن لا الحكم ولا تقنية الفيديو التي تواجد فيها الحكم دي بورجوس بينجويتشيا، لاحظا أنها ركلة جزاء”.
وأنهى الريال البيان قائلا: “بعد دقيقتين وفي ضربة ركنية جديدة جذب راكيتيتش المدافع من قميصه مما أسقطه داخل منطقة الجزاء، ولكن مرة أخرى، لم يقرر الحكم أو الفار احتساب ركلة جزاء”.

المصدر: AS.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى